الرئيسية » 2011»أغسطس»18 » قوللي اسلموك بكام يا مجدي نجيب بقلم جوزيف نصرالله
1:49 AM
قوللي اسلموك بكام يا مجدي نجيب بقلم جوزيف نصرالله
قوللي اسلموك بكام يا مجدي نجيب لم اتردد لحظة في اختيار التحية التي القيها عليك يا سيد مجدي نجيب محمد وهبة فالتحيه التي تناسبك هي السلام عليكم او السلام علي من اتبع الهدي بعد متابعتي من بعيد مقالاتك السخيفة والتي تحاول ان تمثل فيها انك قبطي او مسيحي مصري و اصرارك علي اهانة الكهنة وعزلهم عن المعترك الحقوقي فتارة تقذف ابونا فلوباتير بالورود الشائكة وتارة تبريء الاستفزاز الذي تعرض له القمص بولس عويضة و تشمت فيه حينما اوقفتة الكنيسة لخلع ملابسه الكهنوتية و مرة اخري تقول اخلعوا زيكم الكهنوتي ومرة اراك باردا جدا في مناقشتك لخطف القبطيات و اسلمتهم و مره اخري تهاجم شباب ماسبيرو بقيادتهم حينما خرجوا عن هوي اجندتك المتاسلمة ولم اجد في مقالاتك شيء من الموضوعيه يجعلني اتكلف من وقتي الثمين ان ارد علي مهاتراتك حتي تجرات بمقالتك المسلمة الهويه و للاسف المتعصبة ايضا باتهام قناة الطريق التي غيرت وجه القضيه القبطية و جعلت للاقباط منبرا يستطيعون فيه ان يحاربوا الاعلام المتاسلم و الفاسد و المجامل و اتهمته باثارة الفتن و النفخ في النار فلا عجب علي من هم من امثالك ان يرمون النخل المثمر بالحجارة فصرح قوي مثل ابونا فلوباتير جميل و مؤسسة عظيمة مثل شباب ماسبيرو و الكتيبة الطيبية وقناة الطريق و المنظمات الحقوقية التي تنعتها كل يوم بصفات غريبة وليس لها اي مرجعيه سوي نظرية الاسقاط التي في داخلك ... انسيت ام تتناسي محاولاتك الدائمة بالعمل بقناة الطريق كمراسل و صحفي و حينما رفضت القناة دخول نوعية مثل نوعيتك المتقلبه تجرا قلمك المسموم عليها. ام انك تري ان الشيخ محمد حسان او الزغبي يمكن تفتيشهم حينما يدخلون اي فندق و اننا من الدرجة الثانية حتي يمكنهم تفتيشنا و استفزازنا بهذا الشكل البارد . قامت الكنيسة بدورها لعقاب القمص بولس و لكن اين نخوتك و هويتك هل سيكون هذا موقفك حينما يطلبون ان يفتشوك في احد الاماكن بطريقة مستفزة وانت كما تزعم كاتب كبير اعتقد انك لن ترغب في مثل هذا الموقف انا صرحت واصرح اني لا ادافع علي موقف القمص بولس عويضة بل اني ادافع عن حقي كمسيحي و ابي الكاهن يتعامل مثله مثل اي شخص او اقل فالكاهن له هيبته و اذا قام موظف بمعاملته بتهكم او استفزاز او امتهان يجب ان يكون لي وقفة كمسيحي تعلم من القديسين انه اهون بكثير بان اموت مطالبا برفع الصليب علي اني اعيش منحني الراس فقد دفع في المسيح ثمنا غالي جدا و انا افتخر به و لن انكره و لن اتخازل ابدا و اقف صامتا امام ضحكات جليات الذي يعير صفوف الله يوميا فاعتبرني داود و اعتبر قناة الطريق هي الحصاه الملساء التي سوف ترتكز في جبهة جليات كما اني اراك مع العوا تنصره بطريقة اخري فبعد ان كذب كذبة الاسلحة في الاديرة انت تناصر من يتجرا و يتهم اب كاهن معروف و له مواقف حقوقية بانه في وسطه حزام ناسف هل تريد ترويج الاشاعات ايضا ام تقف و تبطلها باي ثمن حتي و لو كان خلع الملابس و الوقف عن الكهنوت يا للعجب الكتاب المقدس يتكلم عن الفتور فيريدك اما ان تكون باردا ام حارا فانا انصحك نصيحة اما ان تعلن اسلامك او ان تكون حارا مثلي كما تصف حتي لا يتقياك الرب من فمه ... وداعا لكل يهوذا يغازل الجرائد الصفراء و الانظمة والاسلاميون وداعا لكل من يوقف المراكب السايرة وداعا لامثالك فخطوط التليفون كانت مفتوحة وكان يمكنك ان تحاورني علي القناة اذا كنت قد غضبت من ردودي علي امثالك و كنت ساعتها ساحترمك اكثر و اقدر حوارك ولكن ان تضع يدك في يد خالد منتصر و انت تعلم من هو خالد منتصر و الصحف التي بطلنا قرائتها منذ زمن بعيد فمبروك عليك اليهوذيه ومبروك عليك الجنسية العربيه الاسلاميه و انت عارف اخرتها هاتكون ايه طبعا و اخرة يهوذا هي الانتحار فلا اريد ان اراك معلقا نفسك علي شجرة و تخاصم نفسك قم وتصالح مع نفسك وتصالح مع الله و ارجع لهويتك وكفاك ان تلقي الاشجار بالطوب للتربح من ثمارها فانت كبيرك مقاله يعلق عليه اتنين او ثلاثة من اتباعك واذا كان ردي مش عاجبك ادخل علي الهواء فالمواجهة اقوي بكثير من الشتيمة والركوض لشتيمة رموز اخري ردا علي جزئية تركي للشيخ ان يعلن عن موقفة عن الشريعة الاسلامية و تمسكه بها علي مداخلته في قناة الطريق عندي التسجيل الي الان و اتذكر انني رديت بطريقة قويه جدا و علقت علي موقف اي اب كاهن يقف بجانبهم و يوافقهم الراي والا تري ان كلامك مناقضا مرة بانفخ في النار ومرة تاني باسكت ايه رايك في مقالتك يا ريت تراجعها ولا انت بيقبضوك بالكم و ليس الكيف....... واخيرا يا استاذ محمد نجيب وهبه اختلاف الراي لا يفسد للود قضيه باقولها دايما في برامجي فانا في ردي لا انقد شخصك بل فكرك ...