الموقع الرسمي لدير تاوضروس المشرقي (المحارب)غرب الأقصر..
الإثنين, 2017-10-23, 11:30 PM

الاعلانات والاهداءات

..منتدي المتنيح البابا شنودة الثالث...يمكنكم الان الاستماع لجميع الترانيم الصوتية للمرنمين فاديا بزي..ساركيس دياربي ...فريق الاغابي.. ليديا شدييد...سامح ميخائيل...فيروز...هاني ابراهيم...اسحاق ابراهيم...ماهر فايز ...ايمن كفروني..هايدي منتصر..فيليب ويصا..زياد شحاتة..جميع الالبومات وذلك في قسم الترانيم الصوتية...اكثر من 100 ترنيمة فيديو كليب لاكثر من مرنم في قسم ترانيم فيديو. يمكنكم الان من خلال موقعنا الاستماع المباشر طيلة 24 ساعة للراديوهات المسيحية من قلب الكنيسة القبطية الارثوذوكسية من ترانيم والحان وقداسات واجتماعات وتسبحة مباشرة من الكنائس القبطية..يمكنكم الان من خلال موقعنا مشاهدة القنوات الفضائية الرياضية والقنوات الاخبارية وقنوات الاطفال ...يمكنك الان مشاهدة جميع القنوات الفضائية المسيحية مباشرة..حصرياً اكبر مكتبة افلام فيديو وداعاً لتعب التحميل والانتقال بين الاجزاء اكبر مجموعة افلام دينية مشاهدة مباشرة بدون اجزاء وسهولة التحميل...حصرياً قصة حياة الشهيدين تاوضروس المشرقي واقلوديوس الفارسي دراما مسموعة...الان يوجد بالمنتديات منتدي قديسين معاصرين الاباء المتنيحين قديسي دير المحارب ..ومنتدي الشباب ..ومنتدي التعمير..منتدي اعداد خدام....منتدي الرياضة..منتدي الشعر والخواطر.منتدي مشاكل الشباب والقضايا المعاصرة .منتدي طلب صلاة... ... اذكرونا في صلواتكم
خلفية متلونة
CHRISTIAN NEWS:
منتديات دير المحارب
[ رسائل جديدة · المشاركين · قواعد المنتدى · بحث · RSS ]
صفحة 1 من%1
منتديات دير المحارب » Test category » منتدي الرياضة » الاوروغواي الى النهائي والباراغواي اليوم لتفادي مفاجآت فنزوي
الاوروغواي الى النهائي والباراغواي اليوم لتفادي مفاجآت فنزوي
ديرالمحارب-غربالاقصرالتاريخ: الأربعاء, 2011-07-20, 2:35 PM | رسالة # 1
عضو نشيط
مجموعة: المدراء
رسائل: 85
جوائز: 0
سمعة: 0
حالة: Offline
صعدت الاوروغواي الى المباراة النهائية لبطولة كوبا امريكا بتجاوزها لمنتخب البيرو 2-0 الثلاثاء 19 يوليو/ تموز في المباراة التي جرت بمدينة لا بلاتا الارجنتينية.

وسجل لويس سواريز هدفي اللقاء في الشوط الثاني الذي لم يقدم فيه الفريقان الأداء المرجو رغم أن المنتخب البيروفي كان احدى مفاجآت البطولة وقدم أداء متميزا.

وستنتظر الاوروغواي حتى ساعة متأخرة من توقيق وسط اوروبا لمعرفة منافسها على الذهب في المباراة التي تجمع باراغواي وفنزويلا.

وبعد النتائج المفاجِئة في الدور ربع النهائي للبطولة، لم يعد بالإمكان توقُّع نتيجة الباراغواي مع فنزويلا في الدور نصف النهائي، رغم أن الأولى تبدو مرشحة على الورق لتخطي الثانية. وحققت الباراغواي نتيجة طيبة بتغلبها على البرازيل بركلات الترجيح في ربع النهائي، بعد انتهاء الوقتين الاصلي والاضافي بالتعادل السلبي، فيما تخطت فنزويلا تشيلي بقيادة اليكسيس سانشيز.

وتعتمد الباراغواي على حارسها خوستو فيار، الذي اختير افضل لاعب في مباراة البرازيل الأخيرة، ووقف سداً منيعاً امام روبينيو والكسندر باتو ونيمار وغانسو، حيث يسعى الى قيادة الـ "ألبيروخا" الى لقبها الأول منذ عام 1979.



ابن المشرقي
منتديات دير المحارب » Test category » منتدي الرياضة » الاوروغواي الى النهائي والباراغواي اليوم لتفادي مفاجآت فنزوي
صفحة 1 من%1
بحث:

Copyright MyCorp © 2017 تصميم موقع مجاني с uCoz

أضفنا إلى المفضلة

البداية

خلفية متلونة