الموقع الرسمي لدير تاوضروس المشرقي (المحارب)غرب الأقصر..
الجمعة, 2017-12-15, 9:21 AM

الاعلانات والاهداءات

..منتدي المتنيح البابا شنودة الثالث...يمكنكم الان الاستماع لجميع الترانيم الصوتية للمرنمين فاديا بزي..ساركيس دياربي ...فريق الاغابي.. ليديا شدييد...سامح ميخائيل...فيروز...هاني ابراهيم...اسحاق ابراهيم...ماهر فايز ...ايمن كفروني..هايدي منتصر..فيليب ويصا..زياد شحاتة..جميع الالبومات وذلك في قسم الترانيم الصوتية...اكثر من 100 ترنيمة فيديو كليب لاكثر من مرنم في قسم ترانيم فيديو. يمكنكم الان من خلال موقعنا الاستماع المباشر طيلة 24 ساعة للراديوهات المسيحية من قلب الكنيسة القبطية الارثوذوكسية من ترانيم والحان وقداسات واجتماعات وتسبحة مباشرة من الكنائس القبطية..يمكنكم الان من خلال موقعنا مشاهدة القنوات الفضائية الرياضية والقنوات الاخبارية وقنوات الاطفال ...يمكنك الان مشاهدة جميع القنوات الفضائية المسيحية مباشرة..حصرياً اكبر مكتبة افلام فيديو وداعاً لتعب التحميل والانتقال بين الاجزاء اكبر مجموعة افلام دينية مشاهدة مباشرة بدون اجزاء وسهولة التحميل...حصرياً قصة حياة الشهيدين تاوضروس المشرقي واقلوديوس الفارسي دراما مسموعة...الان يوجد بالمنتديات منتدي قديسين معاصرين الاباء المتنيحين قديسي دير المحارب ..ومنتدي الشباب ..ومنتدي التعمير..منتدي اعداد خدام....منتدي الرياضة..منتدي الشعر والخواطر.منتدي مشاكل الشباب والقضايا المعاصرة .منتدي طلب صلاة... ... اذكرونا في صلواتكم
خلفية متلونة
CHRISTIAN NEWS:
القائمة الرئيسية
المنتديات
مكتبة الكتب
مكتبة الفيديو
المكتبة الصوتية
راديوهات مسيحية
القنوات الدينية
قناة اليوتيوب
قسم البرامج
Particularly in En
قسم الأخبار
اخبار الموقع [41]
الاخبار التي تخص الموقع من عرض وطلب
اخبار الدير [14]
الاحداث الجارية بالدير
اخبار الكرازة [152]
اخبار الكنيسة ككل
قريبا
Block content
تصويتنا
تقييم الموقع
مجموع الردود: 94
طريقة الدخول
إحصائية
المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0
و
الرئيسية » 2012 » ديسمبر » 29 » بابا الفاتيكان يدعو الى "دعم" و"تشجيع" المسيحيين المضطهدين
5:47 AM
بابا الفاتيكان يدعو الى "دعم" و"تشجيع" المسيحيين المضطهدين

دعا البابا بنديكتوس السادس عشر الاربعاء الى "دعم" و"تشجيع" المسيحيين المضطهدين في العالم، غداة هجوم جديد استهدف كنيسة في نيجيريا، وذلك خلال الاحتفال بصلاة التبشير بمناسبة عيد القديس اسطفانوس.
 وقال البابا بعد صلاة التبشير مخاطبا مجموعة من المؤمنين الناطقين باللغة الفرنسية "فلتدعم شفاعة القديس اسطفانوس، الذي كان وفيا للمسيح حتى الشهادة، المسيحيين المضطهدين ولتشجعهم صلاتنا".
 وقد هاجم مسلحون في نيجيريا خلال قداس منتصف الليل كنيسة في قرية بيري (شمال شرق)، فقتلوا ستة مصلين، احدهم كاهن بينما كان يعطي بركة الميلاد. وكان بنديكتوس السادس عشر اعرب عن الامل في ان "يعود التفاهم الى نيجيريا حيث ما زالت الاعتداءات الارهابية الوحشية تحصد الضحايا وخصوصا بين المسيحيين".
 وامام المجموعة التي احتشدت اليوم الاربعاء في ساحة القديس بطرس، دعا البابا بنديكتوس السادس عشر المسيحيين الى "ان يشهروا ايمانهم بلا خوف وبشجاعة وعزم".
 وشدد البابا على أن "المؤمنين المدعوين الى ابداء ايمانهم في ظروف صعبة وخطرة لن يتم التخلي عنهم ولن يتركوا من دون دفاع".
وقال بنديكتوس السادس عشر إن على المسيحيين ان يقتدوا بمثل الشهيد الاول للكنيسة الكاثوليكية الذي دشن "عصرا جديدا، هو عصر الحب ... الذي يحطم الحواجز بين الناس ويجعلهم اخوة ويصالحهم بالمغفرة التي تعطى وتؤخذ".
 واعرب عن الامل في ان "يزداد في سنة الايمان هذه عدد الرجال والنساء الذين يعرفون مثل القديس اسطفانوس ان يقدموا شهادة مقنعة وجريئة عن يسوع".
وأعلن البابا ان القديس اسطفانوس هو ايضا "مثال للذين يريدون ان يضعوا انفسهم في خدمة التبشير الجديد" في البلدان ذات الجذور المسيحية لكنها تعيش في نظام علماني شامل.
 واعتبر البابا ايضا ان القديس اسطفانوس يثبت ان "الحداثة في التبشير (بالانجيل) لا تتطلب في المقام الاول استخدام وسائل وتقنيات مبتكرة".
 واقر البابا الذي فتح في الفترة الاخيرة حسابا على موقع تويتر بأن وسائل التكنولوجيا الجديدة "مفيدة" لكن من الضروري في رأيه ان "يمتلىء المسيحيون بالروح القدس ويستسلموا له ليقود خطاهم".
الفئة: اخبار الكرازة | مشاهده: 216 | أضاف: ديرالمحارب-غربالاقصر | الترتيب: 0.0/0
مجموع المقالات: 0
الاسم *:
Email *:
كود *:
بحث
التقويم
«  ديسمبر 2012  »
إثثأرخجسأح
     12
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930
31
أرشيف السجلات
أصدقاء الموقع
  • انشاء موقع
  • إنشاء موقع
    Copyright MyCorp © 2017 تصميم موقع مجاني с uCoz

    أضفنا إلى المفضلة

    البداية