الموقع الرسمي لدير تاوضروس المشرقي (المحارب)غرب الأقصر..
الجمعة, 2017-12-15, 9:30 AM

الاعلانات والاهداءات

..منتدي المتنيح البابا شنودة الثالث...يمكنكم الان الاستماع لجميع الترانيم الصوتية للمرنمين فاديا بزي..ساركيس دياربي ...فريق الاغابي.. ليديا شدييد...سامح ميخائيل...فيروز...هاني ابراهيم...اسحاق ابراهيم...ماهر فايز ...ايمن كفروني..هايدي منتصر..فيليب ويصا..زياد شحاتة..جميع الالبومات وذلك في قسم الترانيم الصوتية...اكثر من 100 ترنيمة فيديو كليب لاكثر من مرنم في قسم ترانيم فيديو. يمكنكم الان من خلال موقعنا الاستماع المباشر طيلة 24 ساعة للراديوهات المسيحية من قلب الكنيسة القبطية الارثوذوكسية من ترانيم والحان وقداسات واجتماعات وتسبحة مباشرة من الكنائس القبطية..يمكنكم الان من خلال موقعنا مشاهدة القنوات الفضائية الرياضية والقنوات الاخبارية وقنوات الاطفال ...يمكنك الان مشاهدة جميع القنوات الفضائية المسيحية مباشرة..حصرياً اكبر مكتبة افلام فيديو وداعاً لتعب التحميل والانتقال بين الاجزاء اكبر مجموعة افلام دينية مشاهدة مباشرة بدون اجزاء وسهولة التحميل...حصرياً قصة حياة الشهيدين تاوضروس المشرقي واقلوديوس الفارسي دراما مسموعة...الان يوجد بالمنتديات منتدي قديسين معاصرين الاباء المتنيحين قديسي دير المحارب ..ومنتدي الشباب ..ومنتدي التعمير..منتدي اعداد خدام....منتدي الرياضة..منتدي الشعر والخواطر.منتدي مشاكل الشباب والقضايا المعاصرة .منتدي طلب صلاة... ... اذكرونا في صلواتكم
خلفية متلونة
CHRISTIAN NEWS:
القائمة الرئيسية
المنتديات
مكتبة الكتب
مكتبة الفيديو
المكتبة الصوتية
راديوهات مسيحية
القنوات الدينية
قناة اليوتيوب
قسم البرامج
Particularly in En
قسم الأخبار
اخبار الموقع [41]
الاخبار التي تخص الموقع من عرض وطلب
اخبار الدير [14]
الاحداث الجارية بالدير
اخبار الكرازة [152]
اخبار الكنيسة ككل
قريبا
Block content
تصويتنا
تقييم الموقع
مجموع الردود: 94
طريقة الدخول
إحصائية
المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0
و
الرئيسية » 2012 » مايو » 22 » عاجل جدا من الانبا باخوميوس القائم مقام البطريرك
0:24 AM
عاجل جدا من الانبا باخوميوس القائم مقام البطريرك
الأنبا باخوميوس يقرر وقف كاهن المعصرة ولجنة التحقيقات توصى بعودة الراهب للدير 
قررت لجنة التحقيقات التى شكلها الأنبا باخوميوس القائم مقام البطريركى اليوم، الاثنين، للتحقيق فى أزمة احتجاز راهب من قبل كاهن إبراشية المعصرة وقف القس أرميا حلمى والراهب بنيامين عن خدمتهم بعد الأحداث التى تفجرت أمس، إثر قيام الكاهن باحتجاز الراهب داخل مصنع اللحوم الذى يشرف عليه ومطالبته العودة للدير.

وكانت لجنة تحقيقات موفدة من القائم مقام من الأنبا دانيال أسقف المعادى والأنبا بطرس الأسقف العام وبمشاركة الأنبا بسنتى أسقف حلوان والمعصرة، قامت بإجراء جلسة تحقيقات فى وقت متأخر من ليلة أمس ورفعت توصياته للأنبا باخوميوس، ليصدر قرار بوقف الكاهن والراهب، وأوصت اللجنة بعودة الراهب إلى الدير واضطر الراهب أمس للمبيت فى منزل أحد الأقباط حتى استكمال التحقيقات.


وقال الأنبا بسنتى لليوم السابع إن لجنة تحقيقات أجرت أمس تحقيقا وجلست مع الراهب بنيامين وانتهت بطلب عودته إلى الدير، حيث تقرر إجراء تحقيق آخر يوم الأربعاء المقبل لاستكمال التحقيق، وسوف يتم تشكيل لجنة من الدير مشكلة من مدير ومحاسب لتولى إدارة مصنع اللحوم بعد تشكيل لجنة من الدير وممثل عن الراهب لإجراء عملية جرد للمصنع وتسليمه كل مختصاته.


وأضاف أن الراهب كان بأحد الأديرة وجاء لى وطلب أن يقيم بالمعصرة ووفقت على ذلك بعد استأذن قداسة البابا شنودة الثالث، وكان الراهب يتسبب فى بعض المشكلات وعندما تولى، وأقام مشروع مصنع اللحوم تسبب فى مشكلات باللابراشية بإثارة الأقباط على أسقفهم، وقمت بتحذيره وطلبت منه مغادرة الإبراشية، ولكنه رفض، ولذا وقعت المشكلات معه وأخذ الأنبا باخوميوس القائم مقام قرار بوقفه.


من جانبهم رفض أقباط بإبراشية المعصرة رحيل الراهب وطالبوا برحيل القس أرميا حلمى الذى تم وقفه وأشار ياسر نعيم أحد الأقباط إلى أنهم قاموا بإرسال مذكرة للقائم مقام بتفاصيل الواقعة، للمطالبة بالإبقاء على الراهب واستبعاد القس ارميا حلمى الذى أثار مشكلات كثيره فى الفترة الأخيرة ضد الأقباط.
 
الفئة: اخبار الكرازة | مشاهده: 415 | أضاف: ديرالمحارب-غربالاقصر | الترتيب: 0.0/0
مجموع المقالات: 0
الاسم *:
Email *:
كود *:
بحث
التقويم
«  مايو 2012  »
إثثأرخجسأح
 123456
78910111213
14151617181920
21222324252627
28293031
أرشيف السجلات
أصدقاء الموقع
  • انشاء موقع
  • إنشاء موقع
    Copyright MyCorp © 2017 تصميم موقع مجاني с uCoz

    أضفنا إلى المفضلة

    البداية