الموقع الرسمي لدير تاوضروس المشرقي (المحارب)غرب الأقصر..
الجمعة, 2017-12-15, 9:23 AM

الاعلانات والاهداءات

..منتدي المتنيح البابا شنودة الثالث...يمكنكم الان الاستماع لجميع الترانيم الصوتية للمرنمين فاديا بزي..ساركيس دياربي ...فريق الاغابي.. ليديا شدييد...سامح ميخائيل...فيروز...هاني ابراهيم...اسحاق ابراهيم...ماهر فايز ...ايمن كفروني..هايدي منتصر..فيليب ويصا..زياد شحاتة..جميع الالبومات وذلك في قسم الترانيم الصوتية...اكثر من 100 ترنيمة فيديو كليب لاكثر من مرنم في قسم ترانيم فيديو. يمكنكم الان من خلال موقعنا الاستماع المباشر طيلة 24 ساعة للراديوهات المسيحية من قلب الكنيسة القبطية الارثوذوكسية من ترانيم والحان وقداسات واجتماعات وتسبحة مباشرة من الكنائس القبطية..يمكنكم الان من خلال موقعنا مشاهدة القنوات الفضائية الرياضية والقنوات الاخبارية وقنوات الاطفال ...يمكنك الان مشاهدة جميع القنوات الفضائية المسيحية مباشرة..حصرياً اكبر مكتبة افلام فيديو وداعاً لتعب التحميل والانتقال بين الاجزاء اكبر مجموعة افلام دينية مشاهدة مباشرة بدون اجزاء وسهولة التحميل...حصرياً قصة حياة الشهيدين تاوضروس المشرقي واقلوديوس الفارسي دراما مسموعة...الان يوجد بالمنتديات منتدي قديسين معاصرين الاباء المتنيحين قديسي دير المحارب ..ومنتدي الشباب ..ومنتدي التعمير..منتدي اعداد خدام....منتدي الرياضة..منتدي الشعر والخواطر.منتدي مشاكل الشباب والقضايا المعاصرة .منتدي طلب صلاة... ... اذكرونا في صلواتكم
خلفية متلونة
CHRISTIAN NEWS:
القائمة الرئيسية
المنتديات
مكتبة الكتب
مكتبة الفيديو
المكتبة الصوتية
راديوهات مسيحية
القنوات الدينية
قناة اليوتيوب
قسم البرامج
Particularly in En
قسم الأخبار
اخبار الموقع [41]
الاخبار التي تخص الموقع من عرض وطلب
اخبار الدير [14]
الاحداث الجارية بالدير
اخبار الكرازة [152]
اخبار الكنيسة ككل
قريبا
Block content
تصويتنا
تقييم الموقع
مجموع الردود: 94
طريقة الدخول
إحصائية
المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0
و
الرئيسية » 2012 » مايو » 1 » الأنبا باخوميوس يعتذر رسميا عن الترشح لمنصب البطريرك
0:35 AM
الأنبا باخوميوس يعتذر رسميا عن الترشح لمنصب البطريرك

 
أعلن المجمع المقدس اليوم بعد جلسته التي عقدت لأكثر من 6 ساعات عن اعتذار الأنبا باخوميوس القائم مقام البطريركى رسميا عن الترشح لانتخابات منصب البطريرك رغم الأصوات التي طالبته بذلك، وقامت بتزكيته وقدم القائم مقام الشكر لكل من نادى بترشحه، وفضل أن يمارس عمله كقائم مقام من اجل خدمة الكنيسة للمرور بهذه الفترة بسلام وتسليم الكرسى البابوى للبطريرك الجديد. 
وقال الأنبا يوسف أسقف جنوب الولايات المتحدة الامريكية الذي القى بيان المجمع أن المجمع ناقش قضية الكنيسة الاثويبية واقر بمشاركة 5 من الكنيسة الاثيوبية في انتخابات البطريرك الجدد وحضور مراسم التجليس وأشار إلى أن عملية إعلان المرشحين الرسميين للانتخابات في 17 مايو الجارى.
وأضاف أن لجنة قيد الناخبين سوف تعقد اجتماعها غدا لمناقشة قيد الناخبين ووضع المعايير الخاصة بقيد أقباط المهجر وتحديد موعد لاستقبال طلبات قيد الناخبين وقال أن عملية القيد واختيار اللارخن بكل ايبراشية سوف تتم من خلال الأسقف وخمس شخصيات من الأرخنة لاختيار 12 من الناخبين لكل ايبراشية.
وتابع الأنبا يوسف أن المجمع ناقش نقل مزار مثلث الرحمات البابا شنودة الثالث إلى مقبرة أكبر وتم تشكيل لجنة برئاسة الأنبا صرابامون رئيس دير الأنبا بيشوى للاشراف على تنفيذ ذلك. 
وطالب الأنبا يوسف وسائل الإعلام توخى الامانة في نشر الأخبار فيما يخص الكنيسة والانتخابات البابوية ولاسيما أن هناك حملات طالت تشوية بعض الشخصيات ومحاولة التجريح ومراعاة الأمانة في النشر .
وقال الأنبا يوسف أن المجمع لم يعلن عن أسماء الذين تقدموا حتى الآن نظرا لأن هناك عملية مستمرة في الترشيحات وأخرين ينسحبون ويعتذرون وبالتالى فان هذا الأمر لن يتضح قبل 17 مايو موعد غلق باب الترشيح.
 ونفى الأنبا يوسف توقيعه على أى ورقة بشأن موافقته على دخول سباق الترشح بعد ما تردد عن جمع تزكيات له، وفى نفس الوقت رفض الافصاح عن اى من المتقدمين حتى الأن للترشح .
 وحول أزمة دير ابومقار قال الأنبا يوسف أن  اللجنة الثلاثية المكونة  تقوم بالإشراف عليه وتقابل جميع الرهبان لحل المشكلات به  وأعلن الأنبا يوسف أن اجتماع المجمع المقبل يوم 16 مايو لترتيب إجراءات إعلان أسماء المرشحين.
الفئة: اخبار الكرازة | مشاهده: 309 | أضاف: ديرالمحارب-غربالاقصر | الترتيب: 0.0/0
مجموع المقالات: 0
الاسم *:
Email *:
كود *:
بحث
التقويم
«  مايو 2012  »
إثثأرخجسأح
 123456
78910111213
14151617181920
21222324252627
28293031
أرشيف السجلات
أصدقاء الموقع
  • انشاء موقع
  • إنشاء موقع
    Copyright MyCorp © 2017 تصميم موقع مجاني с uCoz

    أضفنا إلى المفضلة

    البداية