الموقع الرسمي لدير تاوضروس المشرقي (المحارب)غرب الأقصر..
السبت, 2017-10-21, 7:42 AM

الاعلانات والاهداءات

..منتدي المتنيح البابا شنودة الثالث...يمكنكم الان الاستماع لجميع الترانيم الصوتية للمرنمين فاديا بزي..ساركيس دياربي ...فريق الاغابي.. ليديا شدييد...سامح ميخائيل...فيروز...هاني ابراهيم...اسحاق ابراهيم...ماهر فايز ...ايمن كفروني..هايدي منتصر..فيليب ويصا..زياد شحاتة..جميع الالبومات وذلك في قسم الترانيم الصوتية...اكثر من 100 ترنيمة فيديو كليب لاكثر من مرنم في قسم ترانيم فيديو. يمكنكم الان من خلال موقعنا الاستماع المباشر طيلة 24 ساعة للراديوهات المسيحية من قلب الكنيسة القبطية الارثوذوكسية من ترانيم والحان وقداسات واجتماعات وتسبحة مباشرة من الكنائس القبطية..يمكنكم الان من خلال موقعنا مشاهدة القنوات الفضائية الرياضية والقنوات الاخبارية وقنوات الاطفال ...يمكنك الان مشاهدة جميع القنوات الفضائية المسيحية مباشرة..حصرياً اكبر مكتبة افلام فيديو وداعاً لتعب التحميل والانتقال بين الاجزاء اكبر مجموعة افلام دينية مشاهدة مباشرة بدون اجزاء وسهولة التحميل...حصرياً قصة حياة الشهيدين تاوضروس المشرقي واقلوديوس الفارسي دراما مسموعة...الان يوجد بالمنتديات منتدي قديسين معاصرين الاباء المتنيحين قديسي دير المحارب ..ومنتدي الشباب ..ومنتدي التعمير..منتدي اعداد خدام....منتدي الرياضة..منتدي الشعر والخواطر.منتدي مشاكل الشباب والقضايا المعاصرة .منتدي طلب صلاة... ... اذكرونا في صلواتكم
خلفية متلونة
CHRISTIAN NEWS:
القائمة الرئيسية
المنتديات
مكتبة الكتب
مكتبة الفيديو
المكتبة الصوتية
راديوهات مسيحية
القنوات الدينية
قناة اليوتيوب
قسم البرامج
Particularly in En
قسم الأخبار
اخبار الموقع [41]
الاخبار التي تخص الموقع من عرض وطلب
اخبار الدير [14]
الاحداث الجارية بالدير
اخبار الكرازة [152]
اخبار الكنيسة ككل
قريبا
Block content
تصويتنا
تقييم الموقع
مجموع الردود: 94
طريقة الدخول
إحصائية
المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0
و
الرئيسية » 2012 » أبريل » 7 » المجمع المقدس يشكل لجنة لأربعين البابا ..واحتفال العيد طقسيا
1:22 AM
المجمع المقدس يشكل لجنة لأربعين البابا ..واحتفال العيد طقسيا

قال نيافة الأنبا بولا عضو المجمع المقدس أن الاحتفال بعيد القيامه المجيد سيقتصر على القداس الإلهى الروحى ولن يتم إرسال أى دعوات للشخصيات أو الهيئات ولكن في اليوم التالى للعيد سيتم استقبال الشخصيات العامة والرسمية التي سوف تحضر للكاتدرائية أو الابراشيات المختلفة دون أى مظاهر احتفالية .
وذكر نيافته أن الكنيسة بدات الاستعداد لذكرى الاربعين للبابا شنودة الثالث على أن يكون لمدة ثلاثة أيام تبدأ من الثلاثاء 24 ابريل بتأبين بحضور شخصيات عامة ورسمية وسيكون الحضور بدعوات شخصية بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية .
وأضاف أن يوم الأربعاء سيقتصر على القداس الالهى للأقباط  بدعوات رسمية توزع على الكنائس للحصول على دعوة لحضور البطريركية وفى نفس الوقت ستقام قداسات في جميع الابراشيات بنفس المراسم وسيتم نقل قداس الكاتدرائية على الهواء مباشرة وسيتم عرض شاشات عرض لكل الكنائس لمتابعة التأبين .
وفى يوم الخميس 26 ابريل سيقام حفل تأبين للبابا بحضور رجال الاكليروس فقط من الأساقفة والكهنة وسينقل أيضا على الهواء مباشرة وأعلن عن تشكيل لجنة من المجمع انبثق عنها عدة لجان لترتيب ذكرى الأربعين.

الفئة: اخبار الكرازة | مشاهده: 518 | أضاف: ديرالمحارب-غربالاقصر | الترتيب: 0.0/0
مجموع المقالات: 0
الاسم *:
Email *:
كود *:
بحث
التقويم
«  أبريل 2012  »
إثثأرخجسأح
      1
2345678
9101112131415
16171819202122
23242526272829
30
أرشيف السجلات
أصدقاء الموقع
  • انشاء موقع
  • إنشاء موقع
    Copyright MyCorp © 2017 تصميم موقع مجاني с uCoz

    أضفنا إلى المفضلة

    البداية