الموقع الرسمي لدير تاوضروس المشرقي (المحارب)غرب الأقصر..
الإثنين, 2017-10-23, 11:24 PM

الاعلانات والاهداءات

..منتدي المتنيح البابا شنودة الثالث...يمكنكم الان الاستماع لجميع الترانيم الصوتية للمرنمين فاديا بزي..ساركيس دياربي ...فريق الاغابي.. ليديا شدييد...سامح ميخائيل...فيروز...هاني ابراهيم...اسحاق ابراهيم...ماهر فايز ...ايمن كفروني..هايدي منتصر..فيليب ويصا..زياد شحاتة..جميع الالبومات وذلك في قسم الترانيم الصوتية...اكثر من 100 ترنيمة فيديو كليب لاكثر من مرنم في قسم ترانيم فيديو. يمكنكم الان من خلال موقعنا الاستماع المباشر طيلة 24 ساعة للراديوهات المسيحية من قلب الكنيسة القبطية الارثوذوكسية من ترانيم والحان وقداسات واجتماعات وتسبحة مباشرة من الكنائس القبطية..يمكنكم الان من خلال موقعنا مشاهدة القنوات الفضائية الرياضية والقنوات الاخبارية وقنوات الاطفال ...يمكنك الان مشاهدة جميع القنوات الفضائية المسيحية مباشرة..حصرياً اكبر مكتبة افلام فيديو وداعاً لتعب التحميل والانتقال بين الاجزاء اكبر مجموعة افلام دينية مشاهدة مباشرة بدون اجزاء وسهولة التحميل...حصرياً قصة حياة الشهيدين تاوضروس المشرقي واقلوديوس الفارسي دراما مسموعة...الان يوجد بالمنتديات منتدي قديسين معاصرين الاباء المتنيحين قديسي دير المحارب ..ومنتدي الشباب ..ومنتدي التعمير..منتدي اعداد خدام....منتدي الرياضة..منتدي الشعر والخواطر.منتدي مشاكل الشباب والقضايا المعاصرة .منتدي طلب صلاة... ... اذكرونا في صلواتكم
خلفية متلونة
CHRISTIAN NEWS:
القائمة الرئيسية
المنتديات
مكتبة الكتب
مكتبة الفيديو
المكتبة الصوتية
راديوهات مسيحية
القنوات الدينية
قناة اليوتيوب
قسم البرامج
Particularly in En
قسم الأخبار
اخبار الموقع [41]
الاخبار التي تخص الموقع من عرض وطلب
اخبار الدير [14]
الاحداث الجارية بالدير
اخبار الكرازة [152]
اخبار الكنيسة ككل
قريبا
Block content
تصويتنا
تقييم الموقع
مجموع الردود: 94
طريقة الدخول
إحصائية
المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0
و
الرئيسية » 2012 » أبريل » 7 » أنبا بولا : دير أبومقار يخضع للقائم مقام ..وأنبا ميخائيل شيخ المطارنة
1:13 AM
أنبا بولا : دير أبومقار يخضع للقائم مقام ..وأنبا ميخائيل شيخ المطارنة

رغم التقرير الذي قدمته اللجنة الثلاثية التي كلفت من المجمع المقدس لبحث مشكلة دير ابو مقار بوادى النطرون إلا أن المجمع لم يحسم أمره وقال نيافة أنبا بولا أن الدير كان يتبع البابا شنوده الثالث بعد استقالة الانبا ميخائيل في عام 2009 لظروف خاصة وبعد رحيل البابا يصبح الدير تحت إشراف القائم مقام الانبا باخوميوس  وله الحق في الاستعانة بمن يشاء في إدارة شئون الدير وأن اللجنة والتى يرأسها الانبا هدرا اسقف اسوان والانبا متاؤس اسقف دير السريان والانبا يسطس اسقف دير الانبا انطونيوس سوف تشرف على الدير لحين اصدار قرار نهائى لإدارته وحول ما تقدم به عدد من رهبان الدير بطلب عودة الانبا ميخائيل للاشراف، أوضح أنبا بولا  أن الأنبا ميخائيل شيخ المطارنة وبركة الكنيسة ولا يوجد صراع أو منافسة على إدارة الدير والأمر الآن في يد نيافة أنبا باخوميوس القائم مقام .
الجدير بالذكر أن مشكلة دير أبو مقار بدأت في التصاعد بعد أن وقع الرهبان على طلب بعودة الانبا ميخائيل للاشراف على الدير في الوقت الذي رفض فيه عدد قليل من الرهبان عودته فتم تشكيل لجنة ثلاثية لبحث مشكلاته. وكان المجمع المقدس انتهى في اجتماعه الالتزام ببنود اللائحة أن يكون عمر الناخب  35 عاما ومن يتمتع بسيرة جيدة ويمتاز بخدمته للوطن والكنيسة, وله صحيفة جنائية نظيفة أى لم يسبق إتهامه بأية جناية وتم إعلان الفئات التي لها حق الانتخاب .
وأضاف أن شروط المرشح للبابوية أن يكون عمره يزيد عن 40 عاما وراهب منذ أكثر من 15 سنة, وأن يكون راهبا أو أسقفا أو مطرانا, وأن يكون له سجل جيد فى خدمة الكنيسة والوطن.


الفئة: اخبار الكرازة | مشاهده: 567 | أضاف: ديرالمحارب-غربالاقصر | الترتيب: 0.0/0
مجموع المقالات: 0
الاسم *:
Email *:
كود *:
بحث
التقويم
«  أبريل 2012  »
إثثأرخجسأح
      1
2345678
9101112131415
16171819202122
23242526272829
30
أرشيف السجلات
أصدقاء الموقع
  • انشاء موقع
  • إنشاء موقع
    Copyright MyCorp © 2017 تصميم موقع مجاني с uCoz

    أضفنا إلى المفضلة

    البداية