الموقع الرسمي لدير تاوضروس المشرقي (المحارب)غرب الأقصر..
السبت, 2017-10-21, 7:25 AM

الاعلانات والاهداءات

..منتدي المتنيح البابا شنودة الثالث...يمكنكم الان الاستماع لجميع الترانيم الصوتية للمرنمين فاديا بزي..ساركيس دياربي ...فريق الاغابي.. ليديا شدييد...سامح ميخائيل...فيروز...هاني ابراهيم...اسحاق ابراهيم...ماهر فايز ...ايمن كفروني..هايدي منتصر..فيليب ويصا..زياد شحاتة..جميع الالبومات وذلك في قسم الترانيم الصوتية...اكثر من 100 ترنيمة فيديو كليب لاكثر من مرنم في قسم ترانيم فيديو. يمكنكم الان من خلال موقعنا الاستماع المباشر طيلة 24 ساعة للراديوهات المسيحية من قلب الكنيسة القبطية الارثوذوكسية من ترانيم والحان وقداسات واجتماعات وتسبحة مباشرة من الكنائس القبطية..يمكنكم الان من خلال موقعنا مشاهدة القنوات الفضائية الرياضية والقنوات الاخبارية وقنوات الاطفال ...يمكنك الان مشاهدة جميع القنوات الفضائية المسيحية مباشرة..حصرياً اكبر مكتبة افلام فيديو وداعاً لتعب التحميل والانتقال بين الاجزاء اكبر مجموعة افلام دينية مشاهدة مباشرة بدون اجزاء وسهولة التحميل...حصرياً قصة حياة الشهيدين تاوضروس المشرقي واقلوديوس الفارسي دراما مسموعة...الان يوجد بالمنتديات منتدي قديسين معاصرين الاباء المتنيحين قديسي دير المحارب ..ومنتدي الشباب ..ومنتدي التعمير..منتدي اعداد خدام....منتدي الرياضة..منتدي الشعر والخواطر.منتدي مشاكل الشباب والقضايا المعاصرة .منتدي طلب صلاة... ... اذكرونا في صلواتكم
خلفية متلونة
CHRISTIAN NEWS:
القائمة الرئيسية
المنتديات
مكتبة الكتب
مكتبة الفيديو
المكتبة الصوتية
راديوهات مسيحية
القنوات الدينية
قناة اليوتيوب
قسم البرامج
Particularly in En
قسم الأخبار
اخبار الموقع [41]
الاخبار التي تخص الموقع من عرض وطلب
اخبار الدير [14]
الاحداث الجارية بالدير
اخبار الكرازة [152]
اخبار الكنيسة ككل
قريبا
Block content
تصويتنا
تقييم الموقع
مجموع الردود: 94
طريقة الدخول
إحصائية
المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0
و
الرئيسية » 2012 » مارس » 19 » مصر تودع البابا شنودة غدا .. تدفق مئات الآلاف لإلقاء نظرة الوداع .. وفتح باب الترشح لمنصب البابا الجمعة
7:30 PM
مصر تودع البابا شنودة غدا .. تدفق مئات الآلاف لإلقاء نظرة الوداع .. وفتح باب الترشح لمنصب البابا الجمعة
الالاف توافدوا على مبنى الكاتدرائية لالقاء نظرة الوداع على البابا شنودة

‏ تودع مصر والعالمين العربي والدولي صباح غد ابنا بارا من أعز أبنائها‏,‏ هو البابا شنودة الثالث بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية‏.
وذلك إلي مثواه الأخير بعد حياة حافلة بالعطاء في خدمة الوطن والأمة, امتدت نحو89 عاما حتي وافته المنية أمس الأول بعد صراع مع المرض.

ووسط أجواء من الحزن الشديد بين جميع المصريين مسلمين وأقباطا, تبدأ في الحادية عشرة من صباح غد الثلاثاء الصلاة علي جثمان البابا بالكنيسة الكبري بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية.
وأعلن الآباء الأساقفة ـ عقب اجتماعهم ظهر أمس الذي استمر نحو ساعتين ـ أن جثمان البابا سيدفن في دير الأنبا بيشوي بوادي النطرون, حيث عاش فيه الفقيد أيام رهبنته.وسيرأس الصلاة علي جثمان البابا شنودة الأنبا باخوميوس قائم مقام البطريرك, ويشارك في الصلاة جميع الأساقفة. وجري أمس وضع جثمان البابا في كامل هيئته الكهنوتية علي كرسي القديس مار مرقس في الكاتدرائية بالعباسية لإلقاء نظرة الوداع عليه. وشهدت أعداد غفيرة من الأقباط صباح أمس أول قداس في وجود الجثمان, ورأس الصلاة الأنبا باخوميوس.
وغلبت الدموع والبكاء الشديد معظم الحاضرين, ودقت أجراس الكاتدرائية دقات جنائزية, وجري ترديد الألحان الكنسية الحزينة. ويستمر بقاء الجثمان علي كرسي البابوية يومين, لإتاحة الفرصة أمام أكبر عدد من الأقباط وزوار مصر لإلقاء نظرة الوداع.
وقد توافد أمس مئات الآلاف من الأقباط علي المقر البابوي بالعباسية, لإلقاء النظرة الأخيرة علي الجثمان, وتقرر إغلاق المقر البابوي نظرا للزحام.
وقد أعلن المجمع المقدس مساء أمس عن فتح باب الترشيح لمنصب البابا يوم الجمعة القادم.
وحرصت مؤسسات الدولة ووزاراتها وهيئاتها وكبار مسئوليها علي نعي البابا إلي الشعب, وشعوب الأمة العربية, والعالم, وأشاد الجميع بمواقفه علي المستويين الوطني والقومي, وجهوده لترسيخ المحبة والسلام, والحفاظ علي الوحدة الوطنية. وقد تسبب التدافع والتزاحم في وقوع4 حالات وفاة و50 إصابة بين السيدات وكبار السن والأطفال.
وتتقبل الكنيسة التعازي من الشخصيات الرسمية الأربعاء المقبل علي فترتين في العاشرة صباحا والسادسة مساء في المركز الثقافي القبطي الأرثوذكسي بالعباسية, وشهد مطار القاهرة وصول مئات الأساقفة ورجال الدين المسيحي وأقباط المهجر في أوروبا للمشاركة في تشييع البابا.
تتقدم بخالص التعازي إلي الشعب المصري مسلمين ومسيحيين في وفاة البابا شنودة الذي كان رمزا وطنيا كبيرا, وستبقي القيم التي عاش من أجلها نبراسا لكل المصريين.

إقرأ أيضا :
الفئة: اخبار الكرازة | مشاهده: 289 | أضاف: ديرالمحارب-غربالاقصر | الترتيب: 0.0/0
مجموع المقالات: 0
الاسم *:
Email *:
كود *:
بحث
التقويم
«  مارس 2012  »
إثثأرخجسأح
   1234
567891011
12131415161718
19202122232425
262728293031
أرشيف السجلات
أصدقاء الموقع
  • انشاء موقع
  • إنشاء موقع
    Copyright MyCorp © 2017 تصميم موقع مجاني с uCoz

    أضفنا إلى المفضلة

    البداية