الموقع الرسمي لدير تاوضروس المشرقي (المحارب)غرب الأقصر..
الجمعة, 2018-12-14, 1:17 PM

الاعلانات والاهداءات

..منتدي المتنيح البابا شنودة الثالث...يمكنكم الان الاستماع لجميع الترانيم الصوتية للمرنمين فاديا بزي..ساركيس دياربي ...فريق الاغابي.. ليديا شدييد...سامح ميخائيل...فيروز...هاني ابراهيم...اسحاق ابراهيم...ماهر فايز ...ايمن كفروني..هايدي منتصر..فيليب ويصا..زياد شحاتة..جميع الالبومات وذلك في قسم الترانيم الصوتية...اكثر من 100 ترنيمة فيديو كليب لاكثر من مرنم في قسم ترانيم فيديو. يمكنكم الان من خلال موقعنا الاستماع المباشر طيلة 24 ساعة للراديوهات المسيحية من قلب الكنيسة القبطية الارثوذوكسية من ترانيم والحان وقداسات واجتماعات وتسبحة مباشرة من الكنائس القبطية..يمكنكم الان من خلال موقعنا مشاهدة القنوات الفضائية الرياضية والقنوات الاخبارية وقنوات الاطفال ...يمكنك الان مشاهدة جميع القنوات الفضائية المسيحية مباشرة..حصرياً اكبر مكتبة افلام فيديو وداعاً لتعب التحميل والانتقال بين الاجزاء اكبر مجموعة افلام دينية مشاهدة مباشرة بدون اجزاء وسهولة التحميل...حصرياً قصة حياة الشهيدين تاوضروس المشرقي واقلوديوس الفارسي دراما مسموعة...الان يوجد بالمنتديات منتدي قديسين معاصرين الاباء المتنيحين قديسي دير المحارب ..ومنتدي الشباب ..ومنتدي التعمير..منتدي اعداد خدام....منتدي الرياضة..منتدي الشعر والخواطر.منتدي مشاكل الشباب والقضايا المعاصرة .منتدي طلب صلاة... ... اذكرونا في صلواتكم
خلفية متلونة
CHRISTIAN NEWS:
القائمة الرئيسية
المنتديات
مكتبة الكتب
مكتبة الفيديو
المكتبة الصوتية
راديوهات مسيحية
القنوات الدينية
قناة اليوتيوب
قسم البرامج
Particularly in En
قسم الأخبار
اخبار الموقع [41]
الاخبار التي تخص الموقع من عرض وطلب
اخبار الدير [14]
الاحداث الجارية بالدير
اخبار الكرازة [152]
اخبار الكنيسة ككل
قريبا
Block content
تصويتنا
تقييم الموقع
مجموع الردود: 94
طريقة الدخول
إحصائية
المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0
و
الرئيسية » 2012 » مارس » 19 » الإعلام الفرنسي ينعي البابا شنودة ويصفه بـ(رمز السلام والمحبة)
1:38 AM
الإعلام الفرنسي ينعي البابا شنودة ويصفه بـ(رمز السلام والمحبة)
أبرزت وسائل الإعلام المسموعة والمرئية والمقروءة والالكترونية الفرنسية، اليوم الأحد، نبأ وفاة البابا شنودة الثالث بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، الذي وافته المنية مساء أمس السبت، عن عمر يناهز الـ89 عاما.

 

ووصف الإعلام الفرنسي البابا شنودة بأنه "فقيد الشعب المصري بمسلميه وأقباطه"، مشيرًا إلى أن كافة أبناء الشعب المصري يشعرون بالحزن العميق على رحيل الرجل الذي كان شاهدا على تاريخ مصر الحديث وحتى انطلاق ثورة 25 يناير.

 

وتحت عنوان "شنودة الثالث..زعيم روحي وسياسي لمصر"، كتبت مجلة "لوبوان" على موقعها الإكتروني أن مصر فقدت أمس البابا شنودة الثالث، الذي قاد الكنيسة القبطية الأرثوذكسية في مصر لمدة 41 عاما"، ويعتبر الزعيم الروحي والسياسي"، معددة مواقفه السياسية والدينية في العديد من الأحداث وحرصه على الدفاع عن أقباط مصر، واستعرضت المجلة الفرنسية مشوار بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية والتي انطلقت في أكتوبر 1971 وحتى وفاته أمس.

 

وسلطت صحيفة "لا كروا" الكاثوليكية الفرنسية الضوء على الحزن الذي يعم أركان مصر، وخاصة الأقباط الذين يتوافدون بالآلاف منذ الليلة الماضية على الكاتدرائية بالعباسية لإلقاء نظرة الوداع على زعيمهم الديني.

 

"مصر تودع البابا شنودة الثالث"، هو العنوان الذي أطلقته صحيفة "لو نوفيل أوبسرفاتور" لمقالها على موقعها الإلكتروني حول وفاة بابا الإسكندرية الذي وصفته بأنه كان عنصرا من عناصر الاستقرار في مصر، وأفنى حياته في الدفاع عن القضايا الوطنية والدينية.

 

الإعلام المرئي الفرنسي أبرز أيضا نبأ وفاة البابا شنودة، حيث خصصت قناة "فرانس 24" الإخبارية الفرنسية عدد من التقارير الإخبارية حول الفقيد، وتفاصيل تشييع جنازته، وتوافد الأقباط على مقر البطريركية المرقسية بالعباسية لوداعه.

 

من ناحيتها سلطت إذاعة "أر تيه أل" وراديو "مونت كارلو" الضوء على مسيرة البابا شنودة الثالث على مدار أكثر من 40 عاما، مشيرا إلى أن رحيل الفقيد يفتح الباب أمام مسألة خلافته على رأس الكنيسة القبطية.


الفئة: اخبار الكرازة | مشاهده: 261 | أضاف: ديرالمحارب-غربالاقصر | الترتيب: 0.0/0
مجموع المقالات: 0
الاسم *:
Email *:
كود *:
بحث
التقويم
«  مارس 2012  »
إثثأرخجسأح
   1234
567891011
12131415161718
19202122232425
262728293031
أرشيف السجلات
أصدقاء الموقع
  • انشاء موقع
  • إنشاء موقع
    Copyright MyCorp © 2018 تصميم موقع مجاني с uCoz

    أضفنا إلى المفضلة

    البداية