الموقع الرسمي لدير تاوضروس المشرقي (المحارب)غرب الأقصر..
الجمعة, 2017-12-15, 9:15 AM

الاعلانات والاهداءات

..منتدي المتنيح البابا شنودة الثالث...يمكنكم الان الاستماع لجميع الترانيم الصوتية للمرنمين فاديا بزي..ساركيس دياربي ...فريق الاغابي.. ليديا شدييد...سامح ميخائيل...فيروز...هاني ابراهيم...اسحاق ابراهيم...ماهر فايز ...ايمن كفروني..هايدي منتصر..فيليب ويصا..زياد شحاتة..جميع الالبومات وذلك في قسم الترانيم الصوتية...اكثر من 100 ترنيمة فيديو كليب لاكثر من مرنم في قسم ترانيم فيديو. يمكنكم الان من خلال موقعنا الاستماع المباشر طيلة 24 ساعة للراديوهات المسيحية من قلب الكنيسة القبطية الارثوذوكسية من ترانيم والحان وقداسات واجتماعات وتسبحة مباشرة من الكنائس القبطية..يمكنكم الان من خلال موقعنا مشاهدة القنوات الفضائية الرياضية والقنوات الاخبارية وقنوات الاطفال ...يمكنك الان مشاهدة جميع القنوات الفضائية المسيحية مباشرة..حصرياً اكبر مكتبة افلام فيديو وداعاً لتعب التحميل والانتقال بين الاجزاء اكبر مجموعة افلام دينية مشاهدة مباشرة بدون اجزاء وسهولة التحميل...حصرياً قصة حياة الشهيدين تاوضروس المشرقي واقلوديوس الفارسي دراما مسموعة...الان يوجد بالمنتديات منتدي قديسين معاصرين الاباء المتنيحين قديسي دير المحارب ..ومنتدي الشباب ..ومنتدي التعمير..منتدي اعداد خدام....منتدي الرياضة..منتدي الشعر والخواطر.منتدي مشاكل الشباب والقضايا المعاصرة .منتدي طلب صلاة... ... اذكرونا في صلواتكم
خلفية متلونة
CHRISTIAN NEWS:
القائمة الرئيسية
المنتديات
مكتبة الكتب
مكتبة الفيديو
المكتبة الصوتية
راديوهات مسيحية
القنوات الدينية
قناة اليوتيوب
قسم البرامج
Particularly in En
قسم الأخبار
اخبار الموقع [41]
الاخبار التي تخص الموقع من عرض وطلب
اخبار الدير [14]
الاحداث الجارية بالدير
اخبار الكرازة [152]
اخبار الكنيسة ككل
قريبا
Block content
تصويتنا
تقييم الموقع
مجموع الردود: 94
طريقة الدخول
إحصائية
المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0
و
الرئيسية » 2012 » يونيو » 21 » الكنائس تؤجل قرارها بشأن التأسيسية لحين متابعة حكم دستورية بطلان الشعب
3:38 PM
الكنائس تؤجل قرارها بشأن التأسيسية لحين متابعة حكم دستورية بطلان الشعب

قررت الكنائس الثلاث تأجيل قرارها بشأن موقفها من اللجنة التأسيسية للدستور لحين متابعة حكم المحكمة الدستورية المنتظر اليوم بشأن قرار بطلان ثلث مجلس الشعب ، وتواصل الكنائس مشاوراتها بعد ما عبرت عنه من حالة غضب لسيطرة التيارات الإسلامية على الأغلبية باللجنة الـتأسيسية وغياب التمثيل الأمثل لطوائف الشعب المصري.
وقال نيافة أنبا باخوميوس القائم مقام البطريركى أن الكنيسة في حالة انعقاد دائم لمناقشة تداعيات الموقف من التأسيسية للدستور بالتنسيق مع الكنائس الاخرى والازهر الشريف لاتخاذ قرار خلال الساعات المقبلة.
واتفق في الرأى القس صفوت البياضى رئيس الطائفة الانجيلية الذي أكد أن المناقشات بشأن التأسيسية متوقف الآن لحين انتظار صدور حكم الدستورية التي إذا حكمت ببطلان مجلس الشعب، ستصبح اللجنة التأسيسية باطلة؛ لأنها بنيت على مجلس باطل وبالتالى سنتظر قرار المجلس العسكري لتحديد المعايير الجديدة لاختيار التأسيسية .
وأضاف انه إذا تم تأجيل الحكم ستستمر الكنائس في المناقشات لاتخاذ موقفها سواء بالتجميد العضوية أو الانسحاب بالتنسيق مع الازهر للاحتجاج على هيمنة التيار الإسلامى على اللجنة بمخالفة الاتفاق المبرم بين القوى الوطنية والتى دفعت الكثير من الشخصيات العامة والاحزاب بالانسحاب من التأسيسية .
من جانب أخر ناقشت لجنة الترشيحات مساء أمس برئاسة أنبا باخوميوس القائم مقام البطريركى خطة العمل المقبلة بشأن لقاء المرشحين ال17 وتم مناقشة عدد من المعايير منها الشروط الأساسية للترشيح انه لا يقل عن 40 عاما ويكون راهب قضى 15 عاما بالرهبنة  بالاضافة لمعايير ترتبط بالمرشح وموقفه من  المجتمع وأسرته ومؤلفاته و علاقته بالالكليروس و سيرته قبل الرهبنة  وبعدها .
وناقشت اللجنة تحديد موعد لمقابلة كل مرشح على حدة لمناقشته في عدد من الأمور اللاهوتية والكنسية وتحدد أن يقوم أنبا آبرام سكرتير  اللجنة والمستشار إدوارد غالب وكامل صالح عضوي اللجنة بوضع وتحديد جدول لمواعيد المقابلات خلال الفترة المقبلة وإبلاغ المرشحين، حتى  يتم وضع نقاط عامة لاختيار سبعة مرشحين من بينهم لاجراء الانتخابات عليهم فضلا عن انتظار الطعون التي ستقدم من الناخبين بعد الانتهاء من إعداد الجداول الانتخابية نهاية الشهر الجارى .
الفئة: اخبار الكرازة | مشاهده: 359 | أضاف: ديرالمحارب-غربالاقصر | الترتيب: 0.0/0
مجموع المقالات: 0
الاسم *:
Email *:
كود *:
بحث
التقويم
«  يونيو 2012  »
إثثأرخجسأح
    123
45678910
11121314151617
18192021222324
252627282930
أرشيف السجلات
أصدقاء الموقع
  • انشاء موقع
  • إنشاء موقع
    Copyright MyCorp © 2017 تصميم موقع مجاني с uCoz

    أضفنا إلى المفضلة

    البداية