الموقع الرسمي لدير تاوضروس المشرقي (المحارب)غرب الأقصر..
الجمعة, 2017-11-24, 7:08 PM

الاعلانات والاهداءات

..منتدي المتنيح البابا شنودة الثالث...يمكنكم الان الاستماع لجميع الترانيم الصوتية للمرنمين فاديا بزي..ساركيس دياربي ...فريق الاغابي.. ليديا شدييد...سامح ميخائيل...فيروز...هاني ابراهيم...اسحاق ابراهيم...ماهر فايز ...ايمن كفروني..هايدي منتصر..فيليب ويصا..زياد شحاتة..جميع الالبومات وذلك في قسم الترانيم الصوتية...اكثر من 100 ترنيمة فيديو كليب لاكثر من مرنم في قسم ترانيم فيديو. يمكنكم الان من خلال موقعنا الاستماع المباشر طيلة 24 ساعة للراديوهات المسيحية من قلب الكنيسة القبطية الارثوذوكسية من ترانيم والحان وقداسات واجتماعات وتسبحة مباشرة من الكنائس القبطية..يمكنكم الان من خلال موقعنا مشاهدة القنوات الفضائية الرياضية والقنوات الاخبارية وقنوات الاطفال ...يمكنك الان مشاهدة جميع القنوات الفضائية المسيحية مباشرة..حصرياً اكبر مكتبة افلام فيديو وداعاً لتعب التحميل والانتقال بين الاجزاء اكبر مجموعة افلام دينية مشاهدة مباشرة بدون اجزاء وسهولة التحميل...حصرياً قصة حياة الشهيدين تاوضروس المشرقي واقلوديوس الفارسي دراما مسموعة...الان يوجد بالمنتديات منتدي قديسين معاصرين الاباء المتنيحين قديسي دير المحارب ..ومنتدي الشباب ..ومنتدي التعمير..منتدي اعداد خدام....منتدي الرياضة..منتدي الشعر والخواطر.منتدي مشاكل الشباب والقضايا المعاصرة .منتدي طلب صلاة... ... اذكرونا في صلواتكم
خلفية متلونة
CHRISTIAN NEWS:
القائمة الرئيسية
المنتديات
مكتبة الكتب
مكتبة الفيديو
المكتبة الصوتية
راديوهات مسيحية
القنوات الدينية
قناة اليوتيوب
قسم البرامج
Particularly in En
قسم الأخبار
اخبار الموقع [41]
الاخبار التي تخص الموقع من عرض وطلب
اخبار الدير [14]
الاحداث الجارية بالدير
اخبار الكرازة [152]
اخبار الكنيسة ككل
قريبا
Block content
تصويتنا
تقييم الموقع
مجموع الردود: 94
طريقة الدخول
إحصائية
المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0
و
الرئيسية » 2012 » مارس » 19 » اتحاد كُتَّاب مصر ينعى قداسة البابا شنودة الثالث
7:20 PM
اتحاد كُتَّاب مصر ينعى قداسة البابا شنودة الثالث
نعى اتحاد كتاب مصر ببالغ الحزن والأسى رحيل قداسة البابا شنودة الثالث، بابا الإسكندرية، وبطريرك الكرازة المرقسية، عن عمر يناهز الـ89 عاما، بعد صراع مع المرض الشديد، والذى انتقل إلى الأمجاد السماوية مساء أول أمس السبت، بعد رحلة عطاء قدم خلالها الكثير لمصـر وللإنسانية جمعاء، وكان البابا شنودة الثالث، قامة وطنية شامخة كانت لها مواقفها المشهودة على مختلف الأصعدة، من القضية القومية، إلى الوحدة الوطنية، وقد تميز البابا بعمق رؤيته الوطنية وباتساع أفقه، فتعدت قيادته المجال الدينى، إلى المجال الوطنى.

وأكد محمد سلماوى، رئيس اتحاد كتاب مصر، فى بيان الاتحاد، أن التاريخ لن ينسى أبدًا للبابا شنودة موقفه الوطنى برفض زيارة القدس الشريف فى ظل الاحتلال الصهيونى، وهو يضاف لمواقفه الأخرى فى مجال الوحدة الوطنية.

وإذ ينعى الاتحاد هذا الفقيد العظيم، ليتقدم بخالص العزاء إلى كل المصريين والإخوة المسيحيين وأعضاء الاتحاد من الأدباء والكتاب، راجين من الله سبحانه وتعالى أن يُعوض أمته خيرًا، وأن يُلهم أحباءه ومريديه الصبر والسلوان فى هذا المصاب الجلل.
الفئة: اخبار الكرازة | مشاهده: 200 | أضاف: ديرالمحارب-غربالاقصر | الترتيب: 0.0/0
مجموع المقالات: 0
الاسم *:
Email *:
كود *:
بحث
التقويم
«  مارس 2012  »
إثثأرخجسأح
   1234
567891011
12131415161718
19202122232425
262728293031
أرشيف السجلات
أصدقاء الموقع
  • انشاء موقع
  • إنشاء موقع
    Copyright MyCorp © 2017 تصميم موقع مجاني с uCoz

    أضفنا إلى المفضلة

    البداية