الموقع الرسمي لدير تاوضروس المشرقي (المحارب)غرب الأقصر..
الإثنين, 2017-10-23, 11:21 PM

الاعلانات والاهداءات

..منتدي المتنيح البابا شنودة الثالث...يمكنكم الان الاستماع لجميع الترانيم الصوتية للمرنمين فاديا بزي..ساركيس دياربي ...فريق الاغابي.. ليديا شدييد...سامح ميخائيل...فيروز...هاني ابراهيم...اسحاق ابراهيم...ماهر فايز ...ايمن كفروني..هايدي منتصر..فيليب ويصا..زياد شحاتة..جميع الالبومات وذلك في قسم الترانيم الصوتية...اكثر من 100 ترنيمة فيديو كليب لاكثر من مرنم في قسم ترانيم فيديو. يمكنكم الان من خلال موقعنا الاستماع المباشر طيلة 24 ساعة للراديوهات المسيحية من قلب الكنيسة القبطية الارثوذوكسية من ترانيم والحان وقداسات واجتماعات وتسبحة مباشرة من الكنائس القبطية..يمكنكم الان من خلال موقعنا مشاهدة القنوات الفضائية الرياضية والقنوات الاخبارية وقنوات الاطفال ...يمكنك الان مشاهدة جميع القنوات الفضائية المسيحية مباشرة..حصرياً اكبر مكتبة افلام فيديو وداعاً لتعب التحميل والانتقال بين الاجزاء اكبر مجموعة افلام دينية مشاهدة مباشرة بدون اجزاء وسهولة التحميل...حصرياً قصة حياة الشهيدين تاوضروس المشرقي واقلوديوس الفارسي دراما مسموعة...الان يوجد بالمنتديات منتدي قديسين معاصرين الاباء المتنيحين قديسي دير المحارب ..ومنتدي الشباب ..ومنتدي التعمير..منتدي اعداد خدام....منتدي الرياضة..منتدي الشعر والخواطر.منتدي مشاكل الشباب والقضايا المعاصرة .منتدي طلب صلاة... ... اذكرونا في صلواتكم
خلفية متلونة
CHRISTIAN NEWS:
منتديات دير المحارب
[ رسائل جديدة · المشاركين · قواعد المنتدى · بحث · RSS ]
صفحة 1 من%1
منتديات دير المحارب » Test category » منتدي الرياضة » الاهلي ينقل رصيده الي البريد خوفا من تجمد الارصدة في البنوك
الاهلي ينقل رصيده الي البريد خوفا من تجمد الارصدة في البنوك
ديرالمحارب-غربالاقصرالتاريخ: الأحد, 2011-07-24, 10:18 PM | رسالة # 1
عضو نشيط
مجموعة: المدراء
رسائل: 85
جوائز: 0
سمعة: 0
حالة: Offline
يعيش النادى الأهلى حالة من التخبط بسبب استمرار الحجز على أرصدته فى البنوك لصالح محافظة القاهرة، ومع اقتراب الشهر من نهايته ودفع رواتب العاملين والموظفين ولاعبى فريق الكرة الشهرية يواجه مجلس الإدارة مشكلة كبيرة، بسبب عدم وجود سيولة لسداد الرواتب فضلاً عن عدم القدرة على سداد الرواتب عن طريق نظام الكارت «ATM»، حيث يخشى المسؤولون من الحجز عليها أيضاً فى حالة تحويلها للبنك.

ويعانى الأهلى من أزمة مع محافظة القاهرة بسبب القيمة الإيجارية لأرض مقره بالجزيرة، حيث تطالب المحافظة النادى بحوالى خمسة ملايين جنيه، قيمة الإيجار السنوى عن السنوات الخمس الأخيرة، فضلاً عن حوالى ١١ مليوناً أخرى غرامات تأخير، وهو ما يرفضه مجلس إدارة الأهلى، ودفعه لرفع دعوى قضائية لإيقاف قرار الحجز.

وعلمت «المصرى اليوم» أن إدارة الأهلى تسعى للتحايل على قرار الحجز من خلال التفاوض مع هيئة البريد لفتح حساب جديد للنادى يتم من خلاله تسيير أعمال النادى ودفع رواتب العاملين والموظفين، تجنباً لمسألة الحجز على أرصدة النادى فى البنوك.

وأكد محرم الراغب، مدير عام النادى، فى تصريح خاص لـ«المصرى اليوم»، أن مجلس الإدارة يدرس بجدية فتح حساب فى هيئة البريد للتغلب على إشكالية دفع رواتب الموظفين واللاعبين قبل نهاية الشهر، مشيراً إلى أن الحل البديل لهذا الأمر هو بناء غرفة كبيرة ووضع خزنة فيها لحفظ أموال النادى، ورغم هذا لا يمكن للأهلى تأمينها بكل الأموال التى ستكون فيها.

وأوضح أن الإدارة القانونية بالنادى أفتت بعدم استطاعة محافظة القاهرة الحجز على أرصدة الأهلى فى هيئة البريد، مثلما هو الحال بالنسبة للبنوك.

وجدد «الراغب» رفضه قيام محافظة القاهرة بالحجز على أموال الأهلى، مؤكداً أن ما يحدث مع الأهلى بلطجة لا يمكن قبولها، وأن الأمر حالياً ينظر أمام القضاء.

من ناحية أخرى، واصل الفريق الأول لكرة القدم بالأهلى تدريباته اليومية، استعداداً لمباراة الترجى التونسى، المقرر لها مساء السبت المقبل بالعاصمة التونسية تونس.

بدأ المران فى التاسعة صباحاً بمحاضرة فنية ألقاها مانويل جوزيه، المدير الفنى، أتبعها بأداء تدريبات الجرى الخفيف حول الملعب، وبعض تدريبات اللياقة البدنية، التى ضمت تدريبات الإطالة وقفز الحواجز والجرى بسرعات مختلفة، وأشرف عليها كالمعتاد أنطونيو فيدالجو، إخصائى الأحمال.

بعد ذلك قام اللاعبون بأداء مجموعة من تدريبات التمرير والجرى بالكرة والمواقف الهجومية، وشهد المران تألقاً واضحاً للثنائى محمد أبوتريكة، والسيد حمدى، اللذين نالا إشادة خاصة من جوزيه، المدير الفنى. كما شهد التدريب عودة عماد متعب، الذى غاب عن مران أمس بسبب إصابته بنزلة برد حادة. وحضر محمد بركات التدريبات بالرغم من وضع يده فى الجبس. وحرص «بركات» على مداعبة اللاعبين، وأضفى حضوره نوعاً من البهجة على تدريبات الفريق.

يذكر أن «بركات» أصيب بشرخ فى الذراع اليسرى ليلة مباراة الأهلى والوداد البيضاوى المغربى، التى أقيمت الأحد الماضى، وسيغيب عن الملاعب لمدة أربعة أسابيع.


ابن المشرقي
منتديات دير المحارب » Test category » منتدي الرياضة » الاهلي ينقل رصيده الي البريد خوفا من تجمد الارصدة في البنوك
صفحة 1 من%1
بحث:

Copyright MyCorp © 2017 تصميم موقع مجاني с uCoz

أضفنا إلى المفضلة

البداية

خلفية متلونة