الموقع الرسمي لدير تاوضروس المشرقي (المحارب)غرب الأقصر..
الجمعة, 2017-12-15, 9:26 AM

الاعلانات والاهداءات

..منتدي المتنيح البابا شنودة الثالث...يمكنكم الان الاستماع لجميع الترانيم الصوتية للمرنمين فاديا بزي..ساركيس دياربي ...فريق الاغابي.. ليديا شدييد...سامح ميخائيل...فيروز...هاني ابراهيم...اسحاق ابراهيم...ماهر فايز ...ايمن كفروني..هايدي منتصر..فيليب ويصا..زياد شحاتة..جميع الالبومات وذلك في قسم الترانيم الصوتية...اكثر من 100 ترنيمة فيديو كليب لاكثر من مرنم في قسم ترانيم فيديو. يمكنكم الان من خلال موقعنا الاستماع المباشر طيلة 24 ساعة للراديوهات المسيحية من قلب الكنيسة القبطية الارثوذوكسية من ترانيم والحان وقداسات واجتماعات وتسبحة مباشرة من الكنائس القبطية..يمكنكم الان من خلال موقعنا مشاهدة القنوات الفضائية الرياضية والقنوات الاخبارية وقنوات الاطفال ...يمكنك الان مشاهدة جميع القنوات الفضائية المسيحية مباشرة..حصرياً اكبر مكتبة افلام فيديو وداعاً لتعب التحميل والانتقال بين الاجزاء اكبر مجموعة افلام دينية مشاهدة مباشرة بدون اجزاء وسهولة التحميل...حصرياً قصة حياة الشهيدين تاوضروس المشرقي واقلوديوس الفارسي دراما مسموعة...الان يوجد بالمنتديات منتدي قديسين معاصرين الاباء المتنيحين قديسي دير المحارب ..ومنتدي الشباب ..ومنتدي التعمير..منتدي اعداد خدام....منتدي الرياضة..منتدي الشعر والخواطر.منتدي مشاكل الشباب والقضايا المعاصرة .منتدي طلب صلاة... ... اذكرونا في صلواتكم
خلفية متلونة
CHRISTIAN NEWS:
منتديات دير المحارب
[ رسائل جديدة · المشاركين · قواعد المنتدى · بحث · RSS ]
صفحة 1 من%1
منتديات دير المحارب » Test category » منتدي الرياضة » خاص.. لا خلاف بين المنتخب الأوليمبي والأهلي حول شكري وشهاب
خاص.. لا خلاف بين المنتخب الأوليمبي والأهلي حول شكري وشهاب
ديرالمحارب-غربالاقصرالتاريخ: الأربعاء, 2011-07-20, 2:40 PM | رسالة # 1
عضو نشيط
مجموعة: المدراء
رسائل: 85
جوائز: 0
سمعة: 0
حالة: Offline
نفى الجهاز الفني للمنتخب المصري الأوليمبي وجود خلاف مع نظيره في الأهلي لرفض الأخير ترك الثنائي أحمد شكري وشهاب الدين أحمد للمنتخب في معسكره التدريبي الذي سيقام في الفترة ما بين 25 يوليو إلى 7 اغسطس المقبل.

وينتظر ان يضم الجهاز الفني للأهلي الثنائي شكري وشهاب في قائمته للقاء الترجي المقرر له يوم 30 يوليو المقبل في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال افريقيا، وهو ما يعني غيابهما عن المعسكر الأوليمبي.

وقال طارق السعيد المدرب العام للمنتخب الأوليمبي في تصريحات لمراسل يلا كورة "هناك تنسيق مع الجهاز الفني للأهلي حول شكري وشهاب، وفي حال لم يسافر الثنائي مع الأهلي في تونس فسوف ينضم لمعسكر المنتخب مباشرة".

وأضاف "مباراة الأهلي والترجي احتكاك قوي، ومشاركة شكري وشهاب فيها ستكون اكثر افادة لهما، وهذا ما نتمناه".

ويقيم المنتخب الأوليمبي معسكره التدريبي تجهيزا للقاء اليابان الودي المقرر له يوم 10 أغسطس في طوكيو وذلك في اطار استعداداته لبطولة افريقيا المجمعة المؤهلة لأولمبياد 2012.

جدير بالذكر ان معسكر المنتخب سوف يتخلله يومين راحة في بداية شهر رمضان، ثم يتجمع المنتخب مجددا يوم 3 أغسطس قبل السفر إلى اليابان يوم 7 من الشهر ذاته.


ابن المشرقي
منتديات دير المحارب » Test category » منتدي الرياضة » خاص.. لا خلاف بين المنتخب الأوليمبي والأهلي حول شكري وشهاب
صفحة 1 من%1
بحث:

Copyright MyCorp © 2017 تصميم موقع مجاني с uCoz

أضفنا إلى المفضلة

البداية

خلفية متلونة