الموقع الرسمي لدير تاوضروس المشرقي (المحارب)غرب الأقصر..
الإثنين, 2017-10-23, 11:32 PM

الاعلانات والاهداءات

..منتدي المتنيح البابا شنودة الثالث...يمكنكم الان الاستماع لجميع الترانيم الصوتية للمرنمين فاديا بزي..ساركيس دياربي ...فريق الاغابي.. ليديا شدييد...سامح ميخائيل...فيروز...هاني ابراهيم...اسحاق ابراهيم...ماهر فايز ...ايمن كفروني..هايدي منتصر..فيليب ويصا..زياد شحاتة..جميع الالبومات وذلك في قسم الترانيم الصوتية...اكثر من 100 ترنيمة فيديو كليب لاكثر من مرنم في قسم ترانيم فيديو. يمكنكم الان من خلال موقعنا الاستماع المباشر طيلة 24 ساعة للراديوهات المسيحية من قلب الكنيسة القبطية الارثوذوكسية من ترانيم والحان وقداسات واجتماعات وتسبحة مباشرة من الكنائس القبطية..يمكنكم الان من خلال موقعنا مشاهدة القنوات الفضائية الرياضية والقنوات الاخبارية وقنوات الاطفال ...يمكنك الان مشاهدة جميع القنوات الفضائية المسيحية مباشرة..حصرياً اكبر مكتبة افلام فيديو وداعاً لتعب التحميل والانتقال بين الاجزاء اكبر مجموعة افلام دينية مشاهدة مباشرة بدون اجزاء وسهولة التحميل...حصرياً قصة حياة الشهيدين تاوضروس المشرقي واقلوديوس الفارسي دراما مسموعة...الان يوجد بالمنتديات منتدي قديسين معاصرين الاباء المتنيحين قديسي دير المحارب ..ومنتدي الشباب ..ومنتدي التعمير..منتدي اعداد خدام....منتدي الرياضة..منتدي الشعر والخواطر.منتدي مشاكل الشباب والقضايا المعاصرة .منتدي طلب صلاة... ... اذكرونا في صلواتكم
خلفية متلونة
CHRISTIAN NEWS:
منتديات دير المحارب
[ رسائل جديدة · المشاركين · قواعد المنتدى · بحث · RSS ]
صفحة 1 من%1
منتديات دير المحارب » Test category » منتدي الرياضة » سيون يهدد بعدم لعب المباريات الخارجية بالدوري بسبب عقوبة ضم
سيون يهدد بعدم لعب المباريات الخارجية بالدوري بسبب عقوبة ضم
ديرالمحارب-غربالاقصرالتاريخ: الأربعاء, 2011-07-20, 2:37 PM | رسالة # 1
عضو نشيط
مجموعة: المدراء
رسائل: 85
جوائز: 0
سمعة: 0
حالة: Offline
هدد رئيس نادي سيون السويسري كريستين قسطنطين بعدم لعب المباريات الخارجية لفريقه ببطولة الدوري السويسري الممتاز للمحترفين اذا استمرت عقوبة عدم ضم لاعبين جدد خلال فترة القيد الحالية موقعة على فريقه.

وكان سيون قد عوقب بالحرمان من ضم لاعبين جدد خلال فترتي قيد بسبب تعاقده مع الحارس المصري عصام الحضري في فبراير 2008 دون الحصول على موافقة فريقه الاهلي.

وأوضح قسطنطين في بيان رسمي نقلته الصحافة السويسرية: "سيون يهدد بعدم الاستجابة لدعوات المباريات الخارجية اذا استمر غير قادر على دعم فريقه بلاعبين جدد".

ويرى سيون أن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) يحاول أن يضع ضغط على نظيره السويسري باسلوب غير مقبول عن طريق هذه العقوبة.

ونجح سيون في ضم ستة لاعبين خلال فترة الانتقالات لكن جميعهم لم يشاركوا في لقاء الفريق في الجولة الاولى بالدوري امام اف سي زيورخ الا أن الفريق السابق لعصام الحضري نجح في الفوز 1-0.

وينتظر أن يخرج سيون في الجولة المقبلة لمواجهة نظيره نيوشاتل ضمن الاسبوع الثاني للبطولة السويسرية وهي المباراة التي يهدد بعدم لعبها.

علماً بأن سيون تقدم بتظلم للمحكمة الرياضية الدولية من اجل تجميد العقوبة حتى يتم الاستماع للدفاع المقدم من النادي.

انضم الي صفحة أخبارنا الرسمية للكرة السعودية علي الفيس بوك

تابع أخبار أخبارنا على تويتر


ابن المشرقي
منتديات دير المحارب » Test category » منتدي الرياضة » سيون يهدد بعدم لعب المباريات الخارجية بالدوري بسبب عقوبة ضم
صفحة 1 من%1
بحث:

Copyright MyCorp © 2017 تصميم موقع مجاني с uCoz

أضفنا إلى المفضلة

البداية

خلفية متلونة