الموقع الرسمي لدير تاوضروس المشرقي (المحارب)غرب الأقصر..
الجمعة, 2017-12-15, 9:22 AM

الاعلانات والاهداءات

..منتدي المتنيح البابا شنودة الثالث...يمكنكم الان الاستماع لجميع الترانيم الصوتية للمرنمين فاديا بزي..ساركيس دياربي ...فريق الاغابي.. ليديا شدييد...سامح ميخائيل...فيروز...هاني ابراهيم...اسحاق ابراهيم...ماهر فايز ...ايمن كفروني..هايدي منتصر..فيليب ويصا..زياد شحاتة..جميع الالبومات وذلك في قسم الترانيم الصوتية...اكثر من 100 ترنيمة فيديو كليب لاكثر من مرنم في قسم ترانيم فيديو. يمكنكم الان من خلال موقعنا الاستماع المباشر طيلة 24 ساعة للراديوهات المسيحية من قلب الكنيسة القبطية الارثوذوكسية من ترانيم والحان وقداسات واجتماعات وتسبحة مباشرة من الكنائس القبطية..يمكنكم الان من خلال موقعنا مشاهدة القنوات الفضائية الرياضية والقنوات الاخبارية وقنوات الاطفال ...يمكنك الان مشاهدة جميع القنوات الفضائية المسيحية مباشرة..حصرياً اكبر مكتبة افلام فيديو وداعاً لتعب التحميل والانتقال بين الاجزاء اكبر مجموعة افلام دينية مشاهدة مباشرة بدون اجزاء وسهولة التحميل...حصرياً قصة حياة الشهيدين تاوضروس المشرقي واقلوديوس الفارسي دراما مسموعة...الان يوجد بالمنتديات منتدي قديسين معاصرين الاباء المتنيحين قديسي دير المحارب ..ومنتدي الشباب ..ومنتدي التعمير..منتدي اعداد خدام....منتدي الرياضة..منتدي الشعر والخواطر.منتدي مشاكل الشباب والقضايا المعاصرة .منتدي طلب صلاة... ... اذكرونا في صلواتكم
خلفية متلونة
CHRISTIAN NEWS:
منتديات دير المحارب
[ رسائل جديدة · المشاركين · قواعد المنتدى · بحث · RSS ]
صفحة 1 من%1
منتديات دير المحارب » Test category » منتدي الشباب » هل تشعر بالانسجام مع نفسك؟
هل تشعر بالانسجام مع نفسك؟
ديرالمحارب-غربالاقصرالتاريخ: الجمعة, 2011-08-19, 12:08 PM | رسالة # 1
عضو نشيط
مجموعة: المدراء
رسائل: 85
جوائز: 0
سمعة: 0
حالة: Offline
أنه يسعى لتغيير نفسه ويطورها نحو الأفضل.. ومسيحياً هى رؤية الله المحب الذى يحتضن ضعف النفس ويؤمن مشروع تغييرها لتصل إلى صورة الله المشرقة.
وما هى أسباب عدم الانسجام مع النفس؟
الأسباب كثيرة ومتنوعة، منها ما يلى:
1- أسباب عائلية: تتعلق بكثرة الذم والتجريح أثناء فترة الطفولة، فالنفس تقتات
على التشجيع وتنمو بالحب الصادق، وتتشدد بالثقة التى تجدها فى البيئة المحيطة.
2- أسباب شخصية: مرتبطة بغياب الطموح، والسلبية والكسل، وعدم الرغبة فى الوصول للأفضل، والانزواء والاكتفاء بالحاضر.
3- أسباب روحية: ناتجة من غياب التمتع بمحبة الله العميقة.. فالنفس التى اختبرت غفران الله، تستطيع أن تتمتع بالغفران للنفس وقبولها.. ومن منا لا يرى عيوب نفسه ونقائصها؟
وما هو الطريق للانسجام مع النفس ؟
أولاً : لقاء مفرح بينك وبين الله ‍حيث تلقى أحزانك وماضيك وعيوبك وضعفاتك، وتخرج مبتهجاً واثقاَ فى الحب الذى يستر كل خطاياك.
ثانياً : شركة حية مع الإنجيل، لترى فيه حب الله الساكن بين وعود الكلمة، وتطمئن من خلاله إلى قبول الله لك بـاسمك، وحبه الشخصى لك، وإمكانياته الفائقة لتغييرك إلى صورة الله الكاملة.
ثالثاً : فكر إيجابى، مستعد أن يرفض كل الإيحاءات السلبية وخبرات الفشل القديمة، وينطلق إيجابياً نحو الأمام دون النظر للماضى.
رابعاً : انشغال بالآخرين وبمشاعرهم وحركة دائبة نحوهم من أجل تقديم المحبة والمساعدة الفعالة، وصلاة حارة يومية ليملأ المسيح قلبك بالمحبة الإيجابية الخادمة والباذلة.
خامساً : تمتع بغفران الله المستمر فى مخدع الصلاة، وفى سرى الاعتراف
منقول


ابن المشرقي
منتديات دير المحارب » Test category » منتدي الشباب » هل تشعر بالانسجام مع نفسك؟
صفحة 1 من%1
بحث:

Copyright MyCorp © 2017 تصميم موقع مجاني с uCoz

أضفنا إلى المفضلة

البداية

خلفية متلونة