الموقع الرسمي لدير تاوضروس المشرقي (المحارب)غرب الأقصر..
الجمعة, 2017-12-15, 9:21 AM

الاعلانات والاهداءات

..منتدي المتنيح البابا شنودة الثالث...يمكنكم الان الاستماع لجميع الترانيم الصوتية للمرنمين فاديا بزي..ساركيس دياربي ...فريق الاغابي.. ليديا شدييد...سامح ميخائيل...فيروز...هاني ابراهيم...اسحاق ابراهيم...ماهر فايز ...ايمن كفروني..هايدي منتصر..فيليب ويصا..زياد شحاتة..جميع الالبومات وذلك في قسم الترانيم الصوتية...اكثر من 100 ترنيمة فيديو كليب لاكثر من مرنم في قسم ترانيم فيديو. يمكنكم الان من خلال موقعنا الاستماع المباشر طيلة 24 ساعة للراديوهات المسيحية من قلب الكنيسة القبطية الارثوذوكسية من ترانيم والحان وقداسات واجتماعات وتسبحة مباشرة من الكنائس القبطية..يمكنكم الان من خلال موقعنا مشاهدة القنوات الفضائية الرياضية والقنوات الاخبارية وقنوات الاطفال ...يمكنك الان مشاهدة جميع القنوات الفضائية المسيحية مباشرة..حصرياً اكبر مكتبة افلام فيديو وداعاً لتعب التحميل والانتقال بين الاجزاء اكبر مجموعة افلام دينية مشاهدة مباشرة بدون اجزاء وسهولة التحميل...حصرياً قصة حياة الشهيدين تاوضروس المشرقي واقلوديوس الفارسي دراما مسموعة...الان يوجد بالمنتديات منتدي قديسين معاصرين الاباء المتنيحين قديسي دير المحارب ..ومنتدي الشباب ..ومنتدي التعمير..منتدي اعداد خدام....منتدي الرياضة..منتدي الشعر والخواطر.منتدي مشاكل الشباب والقضايا المعاصرة .منتدي طلب صلاة... ... اذكرونا في صلواتكم
خلفية متلونة
CHRISTIAN NEWS:
منتديات دير المحارب
[ رسائل جديدة · المشاركين · قواعد المنتدى · بحث · RSS ]
صفحة 1 من%1
منتديات دير المحارب » Test category » منتدي الشباب » الشباب المسيحي تنطلق حرية من اين ؟؟
الشباب المسيحي تنطلق حرية من اين ؟؟
ديرالمحارب-غربالاقصرالتاريخ: الجمعة, 2011-08-19, 11:54 AM | رسالة # 1
عضو نشيط
مجموعة: المدراء
رسائل: 85
جوائز: 0
سمعة: 0
حالة: Offline
كثيراً ما نسمع ونري الشباب في هذا الوقت منطلقين الى الحياة بعنفوان لا يوصف وكثير ما نسمع وتتردد عبارة حر .... لى شخصيتي .... لي ارادتي ..... ولي كلمتي على نفسي .... انا اعرف ما يناسبني اكتر من غيري .
هو صراحة المؤلم ميش الكلمات دي في حد ذاتها وانما الاثر السلبي للثقة والحرية الغير ناضجة عند الشاب او الفتاة التي تبعد كل البعد عن الحياة العملية والتطبيقية لينا نحن كمسحين (وهنا لا نتكلم بالمطلق ),وبالتالي حريتهم على هذا النحو هي حرية مفتوحة لا قيود عليها ولا خطوط حمراء فيها وبسب الاستخدام الخاطيء لمفهوم الحرية الشخصية كثيراً ما نسمع عن مشكلات لا تعد ولا تحصي .
لذلك مفهوم الشباب للحرية مستمد من اي نوع :

*هل من طريقة ونمط تربية اسرية داخل البيت بتدي نمط حرية ممكن يكون مشروط او غير مشروط وطبعاً لية اثارة
*ام بيئة اجتماعية او متطلبات العصر بيتطلب هكذا حرية وبالتالي هي مفروضة
*ام اننا كمسحين اعطانا الله ارادة حرة في الاختيار والتميز بين الخير والشر لذلك تنطلق حريتي من هذا (مبداء عقائدي مسيحي )
السؤال المهم جداً
*ايها الشباب والفتيات كيف تعرف الحرية ومن اين تنطلق حيرتك ممكن تحدد ولية؟؟؟؟؟؟؟؟؟ واي اثرة


ابن المشرقي
منتديات دير المحارب » Test category » منتدي الشباب » الشباب المسيحي تنطلق حرية من اين ؟؟
صفحة 1 من%1
بحث:

Copyright MyCorp © 2017 تصميم موقع مجاني с uCoz

أضفنا إلى المفضلة

البداية

خلفية متلونة