الموقع الرسمي لدير تاوضروس المشرقي (المحارب)غرب الأقصر..
السبت, 2017-10-21, 7:24 AM

الاعلانات والاهداءات

..منتدي المتنيح البابا شنودة الثالث...يمكنكم الان الاستماع لجميع الترانيم الصوتية للمرنمين فاديا بزي..ساركيس دياربي ...فريق الاغابي.. ليديا شدييد...سامح ميخائيل...فيروز...هاني ابراهيم...اسحاق ابراهيم...ماهر فايز ...ايمن كفروني..هايدي منتصر..فيليب ويصا..زياد شحاتة..جميع الالبومات وذلك في قسم الترانيم الصوتية...اكثر من 100 ترنيمة فيديو كليب لاكثر من مرنم في قسم ترانيم فيديو. يمكنكم الان من خلال موقعنا الاستماع المباشر طيلة 24 ساعة للراديوهات المسيحية من قلب الكنيسة القبطية الارثوذوكسية من ترانيم والحان وقداسات واجتماعات وتسبحة مباشرة من الكنائس القبطية..يمكنكم الان من خلال موقعنا مشاهدة القنوات الفضائية الرياضية والقنوات الاخبارية وقنوات الاطفال ...يمكنك الان مشاهدة جميع القنوات الفضائية المسيحية مباشرة..حصرياً اكبر مكتبة افلام فيديو وداعاً لتعب التحميل والانتقال بين الاجزاء اكبر مجموعة افلام دينية مشاهدة مباشرة بدون اجزاء وسهولة التحميل...حصرياً قصة حياة الشهيدين تاوضروس المشرقي واقلوديوس الفارسي دراما مسموعة...الان يوجد بالمنتديات منتدي قديسين معاصرين الاباء المتنيحين قديسي دير المحارب ..ومنتدي الشباب ..ومنتدي التعمير..منتدي اعداد خدام....منتدي الرياضة..منتدي الشعر والخواطر.منتدي مشاكل الشباب والقضايا المعاصرة .منتدي طلب صلاة... ... اذكرونا في صلواتكم
خلفية متلونة
CHRISTIAN NEWS:
منتديات دير المحارب
[ رسائل جديدة · المشاركين · قواعد المنتدى · بحث · RSS ]
صفحة 1 من%1
منتديات دير المحارب » Test category » منتدي الشباب » الشباب والانترنت
الشباب والانترنت
ديرالمحارب-غربالاقصرالتاريخ: الإثنين, 2011-08-15, 3:47 PM | رسالة # 1
عضو نشيط
مجموعة: المدراء
رسائل: 85
جوائز: 0
سمعة: 0
حالة: Offline
كشفت دراسة أجريت أخيرا أن الإفراط في استخدام الانترنت قد يؤدي إلى تلف في أجزاء من أدمغة المراهقين فقد اكتشف العلماء ظهورا في أدمغة بعض مستخدمي الكمبيوتر بكثافة، ما يلبث أن يصبح أسوأ مع مرور الوقت، وهذا قد يؤثر في قدرتهم على التركيز وفي ذاكرتهم وفي قدرتهم على اتخاذ القرارات ورسم الأهداف، وقد يؤثر ذلك على سلوكهم أيضا.
وعمد الباحثون في هذه الدراسة إلى أخذ صور لأدمغة 18 طالبا جامعيا ممن يقضون ما بين 8 و13 ساعة يوميا على الانترنت، حيث البحث وألعاب الكمبيوتر لمدة ستة أيام أسبوعيا.
وصُنّف هؤلاء الطلبة على أنهم من مدمني الانترنت، بعد أن طلبت إليهم الإجابة عن 8 اسئلة، منها ما إذا كانوا حاولوا الإقلاع عن استخدام الكمبيوتر، وما إذا كانوا كذبوا على عائلاتهم بشأن الوقت الذي قضوه أمام شاشة الكمبيوتر.
وأجرى الباحثون مقارنة بين هؤلاء الطلبة ومجوعة أخرى من الطلبة ممن يقضون وقتا أقل من ساعتين يوميا أمام الكمبيوتر. وقد ركزت بضع صور أدمغة الطلبة على نقطة رمادية على سطح الدماغ، حيث عمل الذاكرة والعواطف والخطابة والنظر والسمع والسيطرة على السيارة.
وبمقارنة المنطقة الرمادية بين المجموعتين، تبيّن وجود ضمور في العديد من مناطق أدمغة المدمنين على الانترنت. وأظهرت الصور أنه كلما طالت فترة البقاء أمام الشاشة، كان الضرر على الدماغ أكثر خطورة.
ووجد الباحثون كذلك تغيرات في أنسجة الدماغ العميقة يطلق عليها المنطقة البيضاء، التي تمر من خلالها الرسائل بين أجزاء مختلفة من المنطقة الرمادية في الجهاز العصبي.
ويقول الباحثون في هذه الدراسة إن نتائجها تعني أن الإدمان لفترة طويلة على الانترنت يؤدي إلى التغييرات في هيكلية الدماغ.
وكانت الدراسة قد أجريت في الصين على يد مجموعة من المختصين بالأمراض العصبية والأشعة. وتم اختيار الصين للاعتقاد بأن 24 مليون مراهقا فيها مدمنون على الانترنت.
ويقضي الشبان البريطانيون حوالي خمس ساعات يوميا أمام التلفزيون والانترنت في المعدل، وفقا لدراسة أجرتها مؤسسة «تشايلدوايز».


ابن المشرقي
منتديات دير المحارب » Test category » منتدي الشباب » الشباب والانترنت
صفحة 1 من%1
بحث:

Copyright MyCorp © 2017 تصميم موقع مجاني с uCoz

أضفنا إلى المفضلة

البداية

خلفية متلونة